موقعنا يوفر لك أفضل الفرص للعمل

مستشار قطاع تكنولوجيا المعلومات

تتكون Accentureمن خمسة كيانات (إستراتيجية، استشارات، رقمية، تقنية وعمليات) تدعم أكبر الشركات في العالم وأكبر الوكالات الحكومية لتسخير إمكانات التقنية الرقمية في النمو وإنشاء محركات قيمة جديدة للتحويل نشاطهم.

 إن خبرائنا في Accenture Technology قادرون على خلق تجارب مستخدم جديدة، وتحويل منظمات عملائنا باستخدام أحدث التقنيات والمنهجيات الرقمية حول السحابة، الذكاء الاصطناعي، الأتمتة الذكية، DevOps.

 يقدمون حلولًا مبتكرة لمساعدة عملائنا على التغلب على اضطرابات السوق والبقاء خطوة واحدة في العصر الرقمي. Technophileأو Digital Fan، انضم إلى شركة Accenture Technology المتخصصة في مجالات علوم الكمبيوتر والتكنولوجيا وتكامل الأنظمة.

 تتكون فرقنا من خبراء تقنيين ووظيفيين يعملون مع عملائنا، في جميع مراحل تصميم وتنفيذ حلول مبتكرة. هل تريد أن تعيش كل يوم قيم أجيل؟ البرمجة المتطرفة لا يخيفك؟ أنت متواصل؟ هل تحب التبادل؟ تبحث عن التقدم المستمر؟ هل تبحث عن بيئة عمل مفتوحة وتعاونية وإبداعية وعملية؟

 مهماتك:
 بصفتك مستشارًا خبيرًا في SAP، سوف تتطور في المهام التالية: 
- تولي مسؤولية تنفيذ عملية SAP بأكملها لبعض العمليات التجارية: جمع المتطلبات من المستخدمين، مواصفات الصياغة والمواصفات الفنية، التصميم العام والخاص، وصياغة المواصفات الفنية، وظيفية، المعلمات، الاختبارات، التحضير لبدء التشغيل، الوصفة، دعم ما بعد البدء، التدريب، مساعدة المستخدمين.
- تسهيل جلسات العمل مع العملاء لفهم عملياتها الحالية وتحديد معهم العمليات المستهدفة في منطقتك من التخصص 
- يجري من المقترحات وتقديم توصيات والدفاع و"أفضل الممارسات"·
- تنظيم موظف يعمل ووضع جدول عمل · تنسيق إنجاز الأهداف الموكلة إليك·
- تولي قيادة فريق العمل وضمان متابعة المشروع (التحضير والمشاركة في اللجان التوجيهية وإدارة علاقات العملاء ...)

تفاصيل :

منطقة الوظيفة : المغرب

قطاع الشركة : تكنولوجيا المعلومات

طبيعة عمل الشركة : غير محدد

الدور الوظيفي : الصيانة والإصلاح والدعم الفني

نوع التوظيف : دوام كامل

الراتب الشهري : غير محدد

عدد الوظائف الشاغرة : غير محدد