موقعنا يوفر لك أفضل الفرص للعمل

شركة فور سيزونز تبحث عن مساعد المدير

وصف للوظيفة
يقع فندق فور سيزونز كازابلانكا، الذي يتمتع بنفحة من الهواء المنعش على ساحل المحيط ، ويوفر ملاذًا أنيقًا مستوحى من المنتجعات - على بُعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة المزدحم والمنطقة التجارية.

 اكتشف هذا الجيب ذو الحواف المتقاربة ، حيث 186 غرفة فخمة للغاية ، بما في ذلك 29 جناحًا ، مرحبًا بالأناقة المغربية المعاصرة. اختبر المشهد الاجتماعي النابض بالحياة مع أربعة خيارات لتناول الطعام والمشروبات في عرض المحيط ، أو الاسترخاء في المسبح في الهواء الطلق والسبا ومركز اللياقة البدنية اللذان يشبهان النادي. للأحداث التجارية والاجتماعية، استضاف ما يصل إلى 700 ضيف في قاعة الرقص وسبع غرف للمناسبات. مع وصول فور سيزنز، تكتشف المدينة البيضاء سحر أسلوب حياة على ساحل المحيط.

تبحث فورسيزونز الدار البيضاء عن مساعد مدير الغسيل الذي يشترك في شغفه بالامتياز والذي يبث الحماس في كل شيء يفعله.

العمل على فريق مبني على الاحترام المتبادل والتعاون والخدمة الممتازة والعاطفة للغسيل. يوفر فندق فور سيزونز للموظفين نفس المستوى من الرعاية التي نتوقع مشاركتها مع ضيوفنا. لقد تم تصنيفنا في أفضل 100 شركة من مجلة FORTUNEللعمل منذ عام 1998.

المسؤوليات :
يدير موظفي إدارة الغسيل / Valet. المقابلات، والقطارات وجداول الموظفين. تجري تقييمات الأداء وتخصص الموظفين عند الحاجة. يضمن الاتصالات ومتابعة أي مشاكل أو طلبات الضيوف أو متطلبات خاصة.

تطوير جداول الإنتاج اليومي، وتقييم الأولويات لكل نوع من الكتان الذي يحتاج إلى غسله. يعين الموظفين لاستكمال الأنشطة اللازمة لهذا اليوم. يراقب أنشطة الموظفين لضمان تلبية المعايير، ويجري دعم الموظفين وتلبية احتياجات النزلاء.

حل شكاوى العملاء، والتعامل مع جميع تفاعلات الضيوف مع أعلى مستوى من الضيافة والمهنية، واستيعاب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. يستجيب لجميع طلبات الضيوف بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب.
سيكون التفاعل مع الضيف شخصيًا وعن طريق الهاتف.

نظرًا لسياسة تصاريح العمل المحلية في البلاد، فإننا نبحث فقط عن المرشحين الذين يحملون تصريح عمل مغربي.

تعلم المزيد حول ما هو مثل العمل في فور سيزونز - قم بزيارتنا:

تفاصيل الوظيفة : 
-         مكان الوظيفة الدار البيضاء ، المغرب
-         قطاع الفنادق الضيافة / السياحة / السفر
-         نوع الشركة غير محدد
-         إدارة الدور الوظيفي
-         نوع التوظيف موظف دوام كامل
-         نطاق الراتب الشهري غير محدد
-         عدد الوظائف الشاغرة غير محدد